منتديات الدكتورة افنان

أهلا و مرحبا بك في منتدانا
نرجو منك التسجيل
و شكرا
منتديات الدكتورة افنان

المواضيع الأخيرة

» حميه تعتمد على النوم وتناول البروتينات
الثلاثاء سبتمبر 10, 2013 6:14 pm من طرف الأسيرة

» تناول الاطعمة الساخنة في اطباق الميلامين يزيد من احتمال الاصابة بحصى الكلى
الثلاثاء سبتمبر 10, 2013 6:09 pm من طرف الأسيرة

» الجرجير كنز من كنوز الخضروات
الخميس أغسطس 11, 2011 11:52 pm من طرف lovly-pink

» لكل طلاب الانتساب والتعليم عن بعد
الخميس يوليو 21, 2011 11:45 pm من طرف الأسيرة

» دور الاطباء والممرضات عند موعد الولاده...الاطبا
الجمعة يوليو 15, 2011 6:52 am من طرف الأسيرة

» الصداع النصفي مرض يصيب الاذكياء
الثلاثاء يوليو 12, 2011 4:38 am من طرف زائر

» احدث ابحاث 2011
الثلاثاء يونيو 28, 2011 3:36 pm من طرف زائر

» فضيحة مصنع (الـربـيـــع) للعصيرات‎
الخميس يونيو 23, 2011 7:25 am من طرف الأسيرة

» انواع الحب الحقيقي ....
السبت يونيو 18, 2011 9:35 am من طرف الأسيرة


    انت ماتأكل

    شاطر
    avatar
    الأسيرة
    المدير العام
    المدير العام

    انثى عدد الرسائل : 930
    البلد : مملكة بين السطور .. يحكمها قلم ..
    القسم المفضل : عيادة الطب الجنائي
    الأوسمة :
    نقاط : 34637
    تاريخ التسجيل : 30/07/2008

    default انت ماتأكل

    مُساهمة من طرف الأسيرة في السبت أغسطس 16, 2008 5:15 pm

    انت ما تأكل !!

    You are what you eat, so eat well. A stupendous insight of civilizations past has now been confirmed by today's investigative, nutritional sciences. They have shown that what was once called 'The Doctrine of Signatures' was astoundingly correct. It now contends that every whole food has a pattern that resembles a body organ or physiological function and that this pattern acts as a signal or sign as to the benefit the food provides the eater. Here is just a short list of examples of Whole Food Signatures.

    أنت ما تأكل، فكل جيداً.... إحدى أكثر تأملات الحضارات القديمة اذهالا قد أصبحت أكيدة عبر أبحاث الحاضر في مجال علم التغذية. لقد أظهروا أن ما كان يطلق عليه يوما اسم 'مذهب التوقيع' قد أصبح حقيقة الآن!!! فقد تم ملاحظة أن أي نوع من الطعام يشبه بشكل أو بآخر عضواً من أعضاء جسم الانسان او يكون له نفس الوظيفة الفيزيائية لهذه الاعضاء. ويمكن الاعتماد على أوجه التشابه هذه لمعرفة الفائدة الغذائية للطعام الذي ناكله....
    مو مصدقيني؟؟؟؟ خلونا نشوف بعض الامثلة ..

    البرتقال



    A sliced Carrot looks like the human eye. The pupil, iris and radiating lines look just like the human eye...and YES science now shows that carrots greatly enhance blood flow to and function of the eyes.
    قطعة الجزر تشبه عين الانسان. الخطوط الرفيعة و الدائرية التي تظهر في مقطع الجزرة تكون مثل شكل العين .. و نعم!!! العلم يقول إن الجزر يساعد في تدفق الدم مما يحسن من قدرة العين على الاداء بوظيفتها!!!!


    البندورة



    a Tomato has four chambers and is red. The heart is red and has four chambers. All of the research shows tomatoes are indeed pure heart and blood food.
    شريحة البندورة تحتوي على أربعة أقسام حمراء في منتصفها، قلب الانسان أيضاً يحتوي على أربعة اقسام حمراء، كل الابحاث قد اظهرت أن البندورة هي غذاء الدم و تساعد حقا على الحصول على قلب صحي.


    العنب

    Grapes hang in a cluster that has the shape of the heart. Each grape looks like a blood cell and all of the research today shows that grapes are also profound heart and blood vitalizing food.
    حبات العنب تتعلق مع بعضها بقطف يشبه بشكله شكل القلب.. كل حبة عنب تشبه خلايا الدم في جسم الانسان. وكل الابحاث المعاصرة أثبتت ان العنب يساعد على تنشيط حركة الدم و تعزيز قدرة القلب من القيام بوظيفته في تجديد هذه الخلايا.


    الجوز


    Walnut looks like a little brain, a left and right hemisphere, upper cerebrums and lower cerebellums. Even the wrinkles or folds are on the nut just like the neo-cortex. We now know that walnuts help develop over 3 dozen neuron-transmitters for brain function.
    الجوز...... يشبه دماغ الانسان، ينقسم إلى قسمين: أيمن و أيسر (المخ العلوي والمخ السفلي) حتى التجعدات أو الانثناءات الموجودة على الجوز تشبه تلك الموجودة على لحاء النواة، ويقول العلم إن الجوز يساعد على تطوير ثلاثة مجموعات من البروتينات المنظمة لوظيفة الدماغ.


    الفاصولياء


    Kidney Beans actually heal and help maintain kidney function and yes, they look exactly like the human kidneys.
    حبوب الفاصوليا و التي لو أردنا ترجمتها حرفيا من اللغة الانجليزية يصبح اسمها ' حبوب الكبد' تعالج وتساعد الكبد على أداء وظيفته، فلا عجب أن يكون شكلها تماما مثل شكل كبد الانسان.


    الكرفس والبربارب


    Celery, Bok Choy, Rhubarb and more look just like bones. These foods specifically target bone strength. Bones are 23% sodium and these foods are 23% sodium. If you don't have enough sodium in your diet the body pulls it from the bones, making them weak. These foods replenish the skeletal needs of the body.
    الكرفس و البربارب وهذه الخضراوات ذات العصا تشبه بشكلها العظام، وهي الغذاء الاساسي الذي ينصح به لتقوية العظام. العظام تتكون من 23% من الصوديوم وهذه المأكولات أيضا تحتوي على 23% من الصوديوم!! إذا لم يكن هناك صوديوم كافي في نظامك الغذائي فان الجسم يأخذه من العظام مما يؤدي الى ضعفها وهشاشتها، هذه الاغذية تجدد الهيكل العظمي وتقويه في جسم الانسان.
    avatar
    الأسيرة
    المدير العام
    المدير العام

    انثى عدد الرسائل : 930
    البلد : مملكة بين السطور .. يحكمها قلم ..
    القسم المفضل : عيادة الطب الجنائي
    الأوسمة :
    نقاط : 34637
    تاريخ التسجيل : 30/07/2008

    default رد: انت ماتأكل

    مُساهمة من طرف الأسيرة في السبت أغسطس 16, 2008 5:16 pm

    الاجاص والافوكادوا

    Avocados and Pears target the health and function of the womb and cervix of the female - they look just like these organs. Today's research shows that when a woman eats 1 avocado a week, it balances hormones, sheds unwanted birth weight and prevents cervical cancers. And how profound is this? ... it takes exactly 9 months to grow an avocado from blossom to ripened fruit. There are over 14,000 photolytic chemical constituents of nutrition in each one of these foods (modern science has only studied and named about 141 of them.
    الإجاص والافوكادو تستهدف صحة و سلامة رحم المرأة و تساعده على القيام بوظيفته على أكمل وجه وهي بشكلها تشبه هذه الاعضاء، الابحاث تقول أنه عندما تأكل المراة حبة افوكادو واحدة كل اسبوع، فانها تؤدي إلى توازن في انتاج الهرمونات، تذهب الوزن الزائد لدى الولادة، و تحمي من سرطانات الرحم، وانظروا كم هو دقيق هذا الموضوع، تحتاج الافوكادو الى 9 أشهر بالضبط لتنمو من بذرة إلى حبة فواكه ناضجة!!!!! في هذه المأكولات 14000 عنصر غذئي كيميائي في كل منها رغم ان العلم الحدي ثلم يستطع دراسة وتسمية الا 141 عنصر منهم!!!!


    التين

    Figs are full of seeds and hang in twos when they grow. Figs increase the motility of male sperm and increase the numbers of sperm as well to overcome male sterility.
    التين مليئ بالبذور وعندما ينمو فانه يثمر بشكل ثنائي (كل حبتين تنميان من نفس العرق) التين يساعد على تقوية الحيوانات المنوية لدى الذكور و يزيد من عددها و يقضي على العقم لدى الرجال!!!!!!


    البطاطا الحلوه


    Sweet Potatoes look like the pancreas and actually balance the glycemic index of diabetics.
    البطاطا الحلوة هي مثل البكرياس شكلا و تعلم بالحقيقة على توازن المكونات التي تحتوي على سكر لدى مرضى السكري!!!




    الزيتون


    Olives assist the health and function of the ovaries.
    الزيتون يساند و يعزز من قوة و وظيفة المبيضات.




    البرتقال


    Grapefruits, Oranges, and other Citrus fruits look just like the mammary glands of the female and actually assist the health of the breasts and the movement of lymph in and out of the breasts.
    الجرييفروت، البرتقال، الحمضيات الاخرى تشبه بالشكل حشوات الثدي لدى المراة و تساعد هذه الاعضاء في وظيفتها...



    البصل


    Onions look like body cells. Today's research shows that onions help clear waste materials from all of the body cells They even produce tears which wash the epithelial layers of the eyes.
    البصل يشبه خلايا الانسان. الابحاث المعاصرة اظهرت ان البصل ينظف كل الفضلات من جسم الانسان. و البصل ايضا ينزل الدمع و التي تعتبر طريقة لغسيل العين من كل الفضلات و الغبار الذي يعلق بها!!!!.



      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 10:43 am